لوجيستي هو منصة تقدم خدمات نقل وتوصيل البضائع والانتقال من منزل لمنزل في جميع أنحاء الإمارات، والتي تلبي احتياجات العملاء أيً كان نوع التعامل سواء نقل لأغراض سكنية وتجارية بالجملة أو التجزئة.
يُقدم لوجيستي مجموعة متنوعة من الخدمات المتحركة، منها نقل البضائع، والانتقال, and من منزل لمنزل.سواء كنت بحاجة إلى نقل الأثاث أو الأجهزة أو العناصر الصغيرة، لوجيستي هي من ستلبي احتياجات العملاء سواء كانت لأغراض سكنية وتجارية بالتجزئة أو لكميات كبيرة في جميع أنحاء الإمارات
لا، يعمل لوجيستي حصراً داخل الإمارات فقط.
نزّل تطبيق لوجيستي، وسجّل دخول باستخدام رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني، وتحقق من بياناتك باستخدام كلمة المرور لمرة واحدة، وابدأ في حجز الخدمات.
يمكنك حجز نقلة من خلال تطبيق لوجيستي أو موقع تطبيق لوجيستي. الويب. ما عليك سوى اختيار الخدمة (نقل البضائع، أو النقل من منزل لمنزل)، وإدخال موقعي البدء والوصول، وتحديد التاريخ والوقت المفضلين لديك، وتأكيد حجزك.
بمجرد تأكيد حجزك، يمكنك تتبع حالة شحنتك لحظيًا من خلال تطبيق لوجيستي.ستتلقى التحديثات في كل مرحلة من مراحل العملية - من الاستلام إلى التسليم.
نعم، تلتزم لوجسيتي باللوائح الإماراتية لحماية البيانات لضمان أمن البيانات.
تقدم لوجيستي خدمات الانتقال من منزل لمنزل ونقل البضائع والخدمات المتخصصة مثل الطلاء ومكافحة الآفات والتنظيف (تُطبق رسوم إضافية على الخدمات المتخصصة).
نعم، تشمل خدمة نقل المنازل نقل الأثاث الكبير والأجهزة المنزلية، مع خيارات لتفكيكها وإعادة تركيبها.
نعم، تستخدم لوجيستي مواد مثل غلاف الفقاعات والبطانيات المتحركة والأشرطة لضمان أمان العناصر القابلة للكسر أثناء النقل.
قد يتم تقييد المواد الخطرة والمواد غير القانونية والسلع القابلة للتلف. ارجع إلى الشروط والأحكام للحصول على التفاصيل.
نعم، يمكنك الحجز نيابة عن شخص آخر من خلال تقديم تفاصيله أثناء عملية الحجز.
نعم، تتوفر خدمة التوصيل في نفس اليوم لمعظم الخدمات حسب التوافر.
اختر الخدمة (نقل البضائع أو الانتقال إلى الصفحة الرئيسية) في التطبيق، وأدخِل مواقع الالتقاء والنزول، واختر تاريخاً، وادفع السعر، وأكِّد حجزك.
نعم، يمكنك جدولة الانتقالات بتواريخ مستقبلية أثناء عملية الحجز.
نعم، يمكنك إلغاء الحجوزات أو تعديلها من خلال التطبيق قبل الموعد المحدد. قد يتم تطبيق رسوم الإلغاء.
يتوفر التتبع في الوقت الفعلي لخدمة نقل البضائع من خلال تطبيق لوجيستي، مع التحديثات في كل مرحلة.
بالنسبة لخدمة الانتقال إلى المنزل: يتم احتساب السعر بناءً على المسافة وحجم المنزل وخطة الانتقال المحددة. لن تكون هناك أي رسوم إضافية ما لم يُطلب ذلك. سيتم إخطارك مسبقًا إذا كان يجب أن تكون هناك أي رسوم إضافية.
بالنسبة لخدمة نقل البضائع: يتم احتساب السعر بناءً على المسافة من المصدر إلى الوجهة وسعة الشاحنة.
جميع خيارات الدفع المتاحة مثل النقد وبطاقات الائتمان/الخصم والمدفوعات عبر الإنترنت وخيارات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL). لدينا
نعم، يمكن للمستخدمين المؤهلين اختيار الشراء الآن, والدفع لاحقًا (BNPL) أثناء الدفع. ولكن هذا متاح فقط لخدمة الانتقال إلى المنزل.
The وخيارات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL). دفع ثمن انتقالك على أقساط على مدى فترة زمنية بدلاً من دفع المبلغ بالكامل مقدمًا. يمكنك تحديد هذا الخيار أثناء الدفع إذا كنت مؤهلاً.
لا، لا توجد رسوم خفية. سيتم إدراج جميع الرسوم، بما في ذلك أي خدمات اختيارية (مثل التأمين أو القوى العاملة الإضافية)، بوضوح أثناء عملية الحجز.
لا توجد رسوم إضافية للنقل في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية. ومع ذلك، يوصى بالحجز المبكر بسبب ارتفاع الطلب في هذه الأيام.
يعتمد التسعير على نوع الخدمة والمسافة وحجم العناصر التي يتم نقلها. ستتلقى تقديرًا أثناء عملية الحجز قبل تأكيد انتقالك.
The من منزل لمنزل. التعبئة والتحميل والنقل والتفريغ لأدواتك المنزلية. إذا لزم الأمر، فإننا نقدم أيضًا تفكيك وإعادة تجميع الأثاث، بالإضافة إلى النقل داخل المباني أو المجمعات.
نعم، توفر لوجيستي تحركات داخل المبنى.
لدينا ثلاث خطط مختلفة – سوبر توفير والقياسية والمميزة.
قبل وصول عمّال النقل، تأكد من أن جميع العناصر الصغيرة معبأة وملصقة، وأن أي عناصر قابلة للكسر أو قيمة محمية بشكل صحيح. سيتولى فريقنا تعبئة وتحميل العناصر الكبيرة.
لا، في الوقت الحالي ليس لدينا تأمين.
نعم، يمكنك إعادة جدولة انتقالك من المنزل من خلال تطبيق لوجيستي. عن طريق الاتصال بفريق الدعم لدينا قبل 24 ساعة على الأقل من الانتقال المجدول.
Yes, the من منزل لمنزل. نعم، تغطي خدمة النقل المنزلي الأثاث والأجهزة الكبيرة. يضمن فريقنا التعامل مع العناصر الثقيلة بأمان وأمان أثناء النقل.
يمكن لـخدمة نقل البضائع نقل البضائع التجارية والأثاث ومنتجات البيع بالتجزئة والأجهزة والأشياء الشخصية والمزيد.
توفر لوجيستي شاحنات بسعة 1 طن و 3 طن و4.2 طن و 5 طن.
نعم، يمكنك إرسال عناصر متعددة في حجز واحد. ما عليك سوى تحديد عدد العناصر وتفاصيلها أثناء عملية الحجز على تطبيق لوجيستي..
نقل البضائع نقل البضائع السائبة مثل الأثاث، غالبًا باحجام كبيرة.
نقل العناصر نقل العناصر الفردية، عادةً لتلبية الاحتياجات الشخصية أو المحددة.
قد يتم تقييد المواد الخطرة والمواد غير القانونية والسلع القابلة للتلف. يرجى التحقق من الشروط والأحكام أثناء عملية الحجز للحصول على مزيد من التفاصيل حول الأصناف المحظورة.
نستخدم مواد التعبئة والتغليف المناسبة، مثل لف الفقاعات والبطانيات المتحركة والأشرطة، لتأمين العناصر القابلة للكسر. تم تدريب فريقنا على التعامل مع العناصر الحساسة بعناية.
س: ما هي الخدمات المقدمة لشقة استوديو حسب الخطط المختلفة؟
س: ما هي الخدمات المقدمة لشقة مكونة من غرفة نوم واحدة؟
س: ما هي الخدمات المتاحة لشقة مكونة من غرفتي نوم ؟
س: ما هي الخدمات المقدمة لشقة مكونة من غرفة نوم واحدة؟
س: ما هي الخدمات المقدمة لشقة مكونة من 4 غرف نوم؟
س: ما هي الخدمات المتاحة لشقة مكونة من غرفتي نوم ؟
س: ما هي الخدمات المقدمة لفيلا مكونة من 3 غرف نوم؟
س: ما هي الخدمات المغطاة لفيلا مكونة من 4 غرف نوم ؟
يتم تصنيف خدمات النقل المنزلي إلى باقات السوبر توفير، القياسية، المميزة. تحدد هذه عدد المساعدين والشاحنات والميزات الإضافية مثل خدمات العامل الماهر.
سعة الشاحنة المتاحة لنقل البضائع هي 1 طن و 3 طن و4.2 طن و 5 طن. يمكن للعملاء الاختيار بناءً على متطلباتهم.
يقيس CBM (المتر المكعب) حجم بضائعك لتحديد المساحة المطلوبة في السيارة. يساعد في التسعير الدقيق ويضمن التخصيص المناسب للسيارة.
يمكن نقل الأثاث والصناديق والأشياء الشخصية والسلع التجارية بموجب خدمة نقل البضائع دون الحاجة إلى نقل كامل للمنزل.
يتم تضمين خدمات العمال اليدويين لقضبان الستائر والتركيبات الجدارية في خطة بريميوم لخدمات هوم موف.
نعم، يمكن إضافة خدمات الطلاء ومكافحة الآفات والتنظيف إلى خدمات هوم موف مقابل تكلفة إضافية.
يتم التحقق من خلال رمز التحقق OTP في بداية الرحلة ونهايتها لضمان سير عملية النقل بسلاسة.
بالنسبة للحجوزات الفورية، يتم تعيين الشريك السائق على الفور. بالنسبة للحجوزات المجدولة، يتم تعيين الشريك السائق في يوم الانتقال. سيتم إخطارك عند تعيين شريك سائق.
تواصل مع خدمة العملاء عبر التطبيق أو اتصل على الرقم 600524642 للحصول على التحديثات وحل المشكلة.
يمكن نقل بعض المواد الخطرة والسلع المتخصصة وفقًا للامتثال الصارم للوائح السلامة. ارجع إلى شروط وأحكام لوجيستي للحصول على التفاصيل.
لا، لوجيستي لا تنقل الحيوانات الحية.
التطبيق متوفر باللغتين الإنجليزية والعربية. يمكنك التبديل بين اللغات من قسم الإعدادات.
تأكد من تعبئة العناصر الأصغر ووضع الملصقات عليها، وتأمين العناصر القابلة للكسر أو القيمة. سيتولى فريق لوجيستي التعامل مع العناصر الكبيرة.
في الوقت الحالي، لا توفر لوجيستي تأمينًا لأي من خدماتها.
حدد العناصر الضخمة أثناء الحجز. تقدم لوجيستي شاحنات وموظفين مدربين للتعامل مع العناصر كبيرة الحجم مثل الآلات الكبيرة أو الهياكل الجاهزة أو الأثاث المعياري.
يمكنك الاتصال بدعم العملاء من خلال تطبيق لوجيستي.عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. فريق الدعم لدينا متاح للمساعدة في أي استفسارات أو ما مخاوف قد تكون لديك.
بعد اكتمال النقل، ستتلقى مطالبة في تطبيق تطبيق لوجيستي. الخدمة وتقديم الملاحظات. تساعدنا مدخلاتك على تحسين خدماتنا.
في حالة تلف أغراضك أثناء النقل، يمكنك الإبلاغ عن المشكلة مباشرة من خلال تطبيق لوجيستي.سيساعد فريق الدعم لدينا في حل المشكلة.
نزِّل التطبيق، واشترك باستخدام رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني، وتحقَّق عبر كلمة المرور لمرة واحدة (OTP).
نعم، انتقل إلى ملفك التعريفي في التطبيق لإجراء التحديثات.
يتم فحص جميع مزودي الخدمة والسائقين من خلال إرشادات إرشادات والمواصلات ويجب عليهم اجتياز التحقق من الهوية، بما في ذلك التحقق مننحن نضمن تدريب جميع السائقين على تقنيات التعامل المناسبة وخدمة العملاء.
في الوقت الحالي، يقوم النظام تلقائيًا بتعيين أفضل مزود خدمة متاح بناءً على موقعك ونوع الخدمة. نعمل على إضافة المزيد من خيارات التخصيص في المستقبل.
بمجرد تأكيد حجزك، سيتم تقديم تفاصيل الشريك السائق، بما في ذلك اسمه ورقم الاتصال به ومعلومات وسيلة التنقُّل، من خلال تطبيق لوجيستي..
روابط سريعة